أخبار محليةغير مصنفمجتمع

وزير يمني: الكويت تخصص 2.250 مليون دولار لدعم الايواء في اليمن

أعلن وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة “عبد الرقيب فتح ” اليوم الاثنين عن دعم مالي جديد من دولة الكويت لليمن بمبلغ 2.250 مليون دولارلقطاع الإيواء في اليمن. يمن مونيتور/عدن/متابعات
أعلن وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة “عبد الرقيب فتح ” اليوم الاثنين عن دعم مالي جديد من دولة الكويت لليمن بمبلغ 2.250 مليون دولارلقطاع الإيواء في اليمن.
وذكر “فتح” في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” بأن الدعم المقدم من الكويت يشمل محافظات مأرب والجوف وشبوه وحضرموت والضالع والحديدة وأبين ولحج وعدن وإب خلال العام الحالي 2017م.
واشار الى ان الكويت خصصت مبلغاً وقدره 3.896 مليون دولار لدعم قطاع المياه في اليمن وسيتم تنفيذها في محافظات لحج وشبوة والجوف والحديده وإب ومأرب وأبين والضالع وعدن وتعز..مشيداً بدور الأشقاء في دعم قطاع الإيواء في اليمن وكافة القطاعات.
ولفت فتح الى ان دولة الكويت قامت بدعم عدد من المشاريع في كافة محافظات الجمهورية في مختلف المجالات..مؤكداً ان الحكومة اليمنية والشعب اليمني يقدرون ويثمون عالياً تلك الجهود.
وأكد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة ان الحكومة اليمنية مسئولة عن كافة ابناء الشعب اليمني في كافة المحافظات..مشيراً الى ان اللجنة العليا للاغاثة تقوم بالعمل والتنسيق مع كافة المانحين لدعم كافة المحافظات بما فيها المحافظات الخاضعة تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى