أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الحكومة اليمنية تناقش صرف رواتب الجيش والأمن لشهر ديسمبر

ناقشت الحكومة اليمنية، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن،  آلية صرف مرتبات قوات الجيش والأمن لشهر ديسمبر الماضي. يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
ناقشت الحكومة اليمنية، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن،  آلية صرف مرتبات قوات الجيش والأمن لشهر ديسمبر الماضي.
وحسب وكالة الأنباء الحكومية ” سبأ” فقد ناقش رئيس الحكومة أحمد بن دغر، مع  مساعدي وزير الدفاع اللواء عبدالقادر العمودي واللواء صالح الزنداني،  ومدير الدائرة المالية نبيل الكحلاني، ومدير دائرة الإمداد عبدالله السقلدي، ومدير المؤسسة الاقتصادية العسكرية سامي السعيدي، وعدد من قادة الوزارة ،ة آلية صرف رواتب الجيش الوطني والأمن لشهر ديسمبر في جميع المناطق العسكرية وإعادة بناء المؤسسة العسكرية على أسس وطنية.

وشدد بن دغر على ضرورة إعادة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على أسس وطنية وعسكرية تؤسس لجيش وطني ولائه للوطن وللشعب بعيداً عن المناطقية والطائفية والحزبية التي لا تخدم الوطن وتصون أرضة ومجتمعة. 

كما أكد على إعادة الاعتبار لصندوق التقاعد الذي استولى على مقدراته الحوثيون، وتطوير أداء المؤسسات العسكرية ورفع مستوى الجاهزية القتالية في كافة الجبهات والمعسكرات .

وقال بن دغر” بناء على توجيهات الرئيس هادي سيتم البدء بصرف رواتب الجيش والأمن لشهر ديسمبر خلال اليومين القادمين وسيتم استخدام نظام البصمة و كادر من ذو الاختصاص والكفاءة منعاً للازدواجية وتجنباً للأخطاء التي حدثت الشهر الماضي.
كما وجه رئيس الوزراء اليمني مدير المؤسسة الاقتصادية العسكرية بالعمل على توفير الاحتياجات اللازمة للجيش والأمن كما كانت تفعل ذلك من قبل، لافتا إلى أن الحكومة ستدعم المؤسسة لتمارس عملها في خدمة منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية، حسب الوكالة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى