رياضةغير مصنف

مختبرات يمنية تتكفل بفحوصات فريقها المشارك في كأس أمم آسيا

قدمت مختبرات الحيدري الطبية عرض لدعم ومؤازرة المنتخب اليمني لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية ، وتمثل الدعم بتكفل المختبر بإجراء فحوصات طبية و أشعة X-Ray بصورة مجانية للاعبي المنتخب وجهازه الفني والإداري والطبي والمنسق الإعلامي لعدد 69 عضو في المنتخب ولمدة 6 أشهر ابتدأ من فبراير المقبل.

يمن مونيتور/صنعاء/ خاص:
قدمت مختبرات الحيدري الطبية عرض لدعم ومؤازرة المنتخب اليمني لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس الأمم الآسيوية ، وتمثل الدعم بتكفل المختبر بإجراء فحوصات طبية و أشعة X-Ray بصورة مجانية للاعبي المنتخب وجهازه الفني والإداري والطبي والمنسق الإعلامي لعدد 69 عضو في المنتخب ولمدة 6 أشهر ابتدأ من فبراير المقبل.
وهو ما أكده الدكتور بسام الحيدري المدير العام للمختبر بتصريح خاص لـ “يمن مونيتور” حيث قال لقد تم اليوم الأحد الإتفاق بشكل رسمي مع ممثل الإتحاد اليمني على العرض الذي تقدمنا به لدعم ومساندة المنتخب الذي يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية.
وأضاف الحيدري، الإتفاق تضمن ترحيب المختبر بإجراء فحوصات طبية و أشعة X-Ray لعدد 69 عضو في المنتخب مع كافة أسرهم ولمدة 6 أشهر.
وتعتبر مختبرات الحيدري أولى الجهات الخاصة التي تقدمت بعرض لمساندة منتخب اليمن كبادرة جديدة ومفيدة بالنسبة لعناصر المنتخب اليمني من الجانب النفسي.
حيث سيخوض منتخب اليمن أولى مبارياته في التصفيات في 28 مارس المقبل أمام منتخب طاجاكستان ضمن مباريات الجولة السادسة التي تضم منتخبات (اليمن – طاجاكستان – الفلبين – النيبال ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق