اقتصادالأخبار الرئيسيةغير مصنف

255 مليون ريال يمني إيرادات مطار سيئون الدولي خلال العام 2016

بلغت  إيرادات مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن، قرابة 255 مليون ريال يمني خلال  العام الماضي 2016 م شملت رسوم مغادرة ورسوم ملاحية وإيجارات وإعلانات. يمن مونيتور/ سيئون/ متابعات خاصة
بلغت  إيرادات مطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت، شرقي اليمن، قرابة 255 مليون ريال يمني خلال  العام الماضي 2016 ،  شملت رسوم مغادرة ورسوم ملاحية وإيجارات وإعلانات.

ونقلت وكالة سبأ اليمنية الحكومية للأنباء  اليوم الأحد، عن مدير عام المطار،  حسن الكثيري،  إن ” عدد الرحلات الجوية عبر المطار بلغت العام الماضي 451 رحلة،  فيما بلغ عدد المغادرين والواصلين 39 ألف و808 من الركاب.
وأضاف المسؤول نفسه أن ”  عدد الرحلات الدولية في المطار بلغت 351 رحلة ، فيما الرحلات الداخلية وصلت إلى  والداخلية 94 رحلة.

وأفاد الكثيري  أن”  حركة النشاط الجوي المتزايدة بالمطار أسهم في ارتفاعها استقرار الأوضاع الأمنية بمناطق وادي حضرموت كونه من أفضل المطارات باليمن، فضلا عن جاهزيته الفنية ، بالإضافة إلى ما حظي به المطار من دعم من قبل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد وتعاون السلطة المحلية بالمحافظة ؛ ما دفع كوادر وعاملي المرافق العاملة بالمطار إلى مضاعفة جهودهم بغية تحسين الخدمات والارتقاء بأوضاع المطار في كل المجالات ، حسب الوكالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق