عربي ودولي

عُمان تقول إن انضمامها للتحالف الإسلامي يأتي في سياق “الفهم المشترك”

قال سلطنة عُمان، اليوم الخميس، إن انضمامها إلى التحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الارهاب جاء في سياق الفهم المشترك للدول الإسلامية. يمن مونيتور/ متابعات خاصة
قال سلطنة عُمان، اليوم الخميس، إن انضمامها إلى التحالف الإسلامي العسكري لمكافحة الارهاب جاء في سياق الفهم المشترك للدول الإسلامية.
وأشار بيان لوزارة الخارجية العمانية، أن السلطنة قررت الانضمام إلى تحالف الدول الإسلامية لمكافحة الإرهاب في سياق الفهم المشترك للدول الإسلامية، وعلى وجه الخصوص دور وقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على أهمية تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المناطق التي يسودها العنف الإرهابي المسلح.
وقال البيان إن سلطنة عُمان سوف تبذل، وكما كانت على الدوام، كل الجهود مع الأشقاء والأصدقاء لتوفير بيئة إقليمية يسودها الأمن والسلام في هذه المرحلة التي يتوجب تعاون كل الأطراف لتحقيقها.
وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد السعودي، تسلم أمس الأربعاء، رسالة خطية من السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي، الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع العماني، أكدت قرار السلطنة الانضمام إلى التحالف الاسلامي لمحاربة الإرهاب الذي تقوده السعودية، بعد أكثر من عام من تأسيسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق