أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

إجراءات حكومية مشددة لتأمين الجوف اليمنية

بدأت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف، شمالي اليمن، تنفيذ خطة انتشار واسعة واتخاذ إجراءات مشددة ، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي. يمن مونيتور/ الجوف/ متابعات خاصة
بدأت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف، شمالي اليمن، تنفيذ خطة انتشار واسعة واتخاذ إجراءات مشددة ، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية” سبأ”، اليوم السبت، عن مصدر أمني قوله إن ” عملية الانتشار والإجراءات الأمنية المشددة تأتي فى إطار خطة عامة تهدف إلى فرض الأمن والاستقرار ومنع الاختلالات الأمنية في مختلف مديريات المحافظة”.
وأضاف أنه” تم نصب عدد من النقاط الأمنية في مداخل مدينة الحزم عاصمة الجوف، مشيرا الى أمن المحافظة بمساندة ودعم قيادتها قادرون على ردع كل تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة، وأن التضحيات التي قدمت  في سبيل مشروع الدولة لن تذهب هدرا.

وفي الوقت الذي أشاد المصدر الأمني بالدور الايجابي والتفاعل الذي أبداه المواطنون مع جهود رجال الأمن، دعا كافة أبناء المجتمع إلى المزيد من التعاون مع الاجهزة الأمنية ودوام اليقظة لحماية أمن واستقرار المحافظة.
وتقول السلطات المحلية  الموالية للحكومة في الجوف، إن 80% من مساحة المحافظة تحت سلطاتها، في حين مازالت تدور اشتباكات مع الحوثيين وحلفائهم في عدة مناطق فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق