أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بالبدء الفوري بصرف مرتبات الجيش والأمن في تعز

وجه رئيس الحكومة اليمنية، أحمد بن دغر، اليوم الأربعاء، بالبدء الفوري في صرف مرتبات الجيش والأمن في محافظة تعز، وسط البلاد.  يمن مونيتور/ عدن/ متابعات خاصة
وجه رئيس الحكومة اليمنية، أحمد بن دغر، اليوم الأربعاء، بالبدء الفوري في صرف مرتبات الجيش والأمن في محافظة تعز، وسط البلاد.
جاء ذلك خلال لقائه في عدن، بلجنة صرف مرتبات المنطقة العسكرية الرابعة برئاسة وزير الزراعة والري أحمد الميسري، حسب وكالة الأنباء الحكومية سبأ.
ووجه بن دغر بالبدء الفوري بتسليم مرتبات القوات المسلحة والأمن في محافظة تعز، واستكمال كل الإجراءات التحضيرية وحصر كشوفات المستفيدين،  مؤكداً أن صرف المرتبات سيستمر حتى الانتهاء من عملية الصرف لكافة أفراد الجيش والأمن.
كما أمر  بضرورة معالجة كافة الإشكاليات التي ظهرت في آلية صرف المرتبات، مشدداً على أهمية ضبط آلية الصرف ورفع مستوى التحري والدقة في اعتماد قوائم البيانات وعدم السماح لأي خلط أو أخطاء في الأسماء والرتب العسكرية.

ويعيش منتسبو الجيش والأمن في تعز منذ أشهر دون مرتبات، وهو ما أدى إلى تزايد الشكاوى من عدم الاهتمام الحكومي في هذا الجانب.
وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ أكثر من عام ونصف اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق