أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

مباحثات يمنية أردنية في مجال الكهرباء

بحث وزير الكهرباء والطاقة اليمني، عبدالله الأكوع ، اليوم الثلاثاء، مع وزير الطاقة والثروة المعدنية في  الأردن إبراهيم مصطفى،  تطوير وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين  في مجال الكهرباء والطاقة. يمن موينتور/ عمان/ متابعات خاصة
بحث وزير الكهرباء والطاقة اليمني، عبدالله الأكوع ، اليوم الثلاثاء، مع وزير الطاقة والثروة المعدنية في  الأردن إبراهيم مصطفى،  تطوير وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين  في مجال الكهرباء والطاقة.

وحسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية فقد أكد  الأكوع على أهمية استمرارية تجديد الاتفاقيات الموقعة مسبقا بين البلدين في مجال الكهرباء والطاقة وسرعة استئناف الشركة الوطنية للكهرباء الأردنية لمهامها في اليمن في المناطق المحررة لاستكمال شبكة نقل 132 كيلو فولت التي تربط مدينة مأرب وما حولها بالمحطة الغازية.
من جهته أكد وزير الطاقة والثروة المعدنية الأردني استعداد وترحيب وزارته تعزيز وتطوير علاقات التعاون المشتركة مع وزارة الكهرباء والطاقة اليمنية تحقيقا لتوجهات المملكة الأردنية الهاشمية في دعم اليمن  وحكومتها الشرعية بما يحقق للشعب التقدم والازدهار .
ورحب الوزيران في اللقاء بنتائج المفاوضات التي جرت خلال الأيام الماضية بين الفريق الفني من وزارة الكهرباء والطاقة في اليمن والشركة الوطنية للكهرباء في  الأردن، وأكدا  على أهمية الإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة لاعتماد تلك النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق