أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

“هادي” ورئيس حكومته يتفقدان مطار عدن الدولي

 تفقد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، مع رئيس الحكومة، أحمد بن دغر، مطار عدن الدولي، في العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد.  
يمن مونيتور/عدن/متابعات خاصة
 تفقد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، مع رئيس الحكومة، أحمد بن دغر، مطار عدن الدولي، في العاصمة المؤقتة جنوبي البلاد.
وحسب وكالة (سبأ) الحكومية فقد قام هادي برفقة بن دغر وعدد من المسؤولين في الرئاسة والحكومة، بالاطلاع على صالات المطار المختلفة ، والاستماع من  المختصين على الجهود المبذولة لاعادة تأهيل كامل منشآت المطار على مستوى التأهيل والخدمات واستقبال الرحلات الجوية بصورة منتظمة،مع الاطلاع على أ وضاع الموظفين والعمال الذين يؤدون خدماتهم الاعتيادية للمسافرين في صالات الوصول والمغادرة والجوازات.
 وعقد هادي مع بن دغر اجتماعا  في مطار عدن الدولي ضم وزير النقل مراد الحالمي ، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد ، ومدير مطار عدن الدولي ونائبه للوقوف على جملة الأعمال المتصلة بالنشاط الملاحي وخدمة الركاب وتسهيل وسلاسة الرحلات وتجويد الخدمة المقدمة والارتقاء بكافة الأعمال إلى مستوى أفضل بما يواكب المتغيرات والأوضاع الإيجابية التي تشهدها عدن بمختلف قطاعاتها.
وشدد هادي على ضرورة الالتزام بالشفافية والمواصفات والجودة في كل أعمال التأهيل التي تجري بالمطار لبناء قاعدة صلبة للمستقبل المنظور.
وحث الرئيس اليمني المعنيين بوزراة النقل وطيران الخطوط الجوية اليمنية على توفير الوسائل الخدمية الضرورية والملحة المتصلة بخدمة المسافر وحركة الرحلات بصورة سريعة وعاجلة.
وفي يوليو الماضي أعلنت وزارة النقل اليمنية استئناف الرحلات الجوية في مطار عدن الدولي، بعد أشهر عديدة من الانقطاع جراء الحرب والأوضاع الأمنية في المحافظة.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق