أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الجيش اليمني يحذر الحوثيين من بيع أصول المؤسسة الاقتصادية

حذر الجيش اليمني الموالي للحكومة اليمنية ، اليوم الثلاثاء، الحوثيين والقوات الموالية لهم  من عرض أصول المؤسسة الاقتصادية للبيع . يمن مونيتور/عدن/متابعات خاصة
حذر الجيش اليمني الموالي للحكومة اليمنية ، اليوم الثلاثاء، الحوثيين والقوات الموالية لهم  من عرض أصول المؤسسة الاقتصادية للبيع .
جاء ذلك على لسان قائد قوات الاحتياط والناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، اللواء الركن سمير الحاج، الذي حذر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من تصرفهم الخطير وغير المسئول بعرضهم أصول المؤسسة الاقتصادية اليمنية للبيع، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.
وقال الحاج للوكالة إن ”  المليشيا الانقلابية قامت بعرض أصول المؤسسة الاقتصادية للبيع بمبالغ زهيدة تصل إلى (200 مليار ريال) بغرض نهبها.
وأضاف المسؤول العسكري ”  نحذر المليشيا من هذا الفعل المشين، كما نحذر كل من سيشاركهم في نهب وسرقة أموال الشعب اليمني سواء في البيع أو الشراء، مشيرا إلى أن هذا الفعل يعد جريمة سيحاسبهم عليها الشعب ، وستضم مثل هذه التجاوزات الخاطئة إلى جرائم الانقلابيين في سرقه أموال الشعب اليمني .
وتعد المؤسسة الاقتصادية، من أهم المؤسسات الحكومية اليمنية المعنية بتقديم الخدمات الأساسية لقوات الجيش، وتخضع مكاتبها الرئيسية بصنعاء لسلطة الحوثيين.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى