أخبار محليةغير مصنف

اليمن يعتذر عن استضافة القمة العربية المقبلة

اعتذر اليمن عن ترؤس الدورة الـ 28 للقمة العربية المقبلة بسبب الأوضاع غير المواتية التي تمر بها البلاد جراء الحرب التي يشنها الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح على عدد من المحافظات.  يمن مونيتور/ القاهرة/ متابعة خاصة
اعتذر اليمن عن ترؤس الدورة الـ 28 للقمة العربية المقبلة بسبب الأوضاع غير المواتية التي تمر بها البلاد جراء الحرب التي يشنها الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح على عدد من المحافظات .
وقالت وكالة سبأ الرسمية، إن مندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية، رياض العكبري، التقى مساء الأحد، مع امين عام الجامعة، أحمد أبو الغيط، ونقل للأخير رسالة اعتذار شفهية من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي متضمنة الأسباب التي فرضتها التحديات القائمة في اليمن .
وتناول اللقاء صعوبة الأوضاع في اليمن خاصة مع استمرار تعنت الميليشيا الانقلابية واستمرارها في افشال أي تحركات لإحلال السلام في اليمن والعودة للمسار السياسي.
وبحسب المتحدث الرسمي باسم الجامعة العربية فإن الأمانة العامة ستجري اتصالاتها في هذا الشأن وفقًا لأحكام الميثاق حول الرئاسة الدورية المقبلة للقمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى