أخبار محليةتراجم وتحليلاتغير مصنف

مبعوث خاص لـ”عبدالملك الحوثي” إلى طهران يتسلم جائزة من الحرس الثوري

بعث عبدالملك الحوثي زعيم جماعة الحوثي المسلحة في اليمن، مبعوثاً خاصاً لإستلام جائزة من إيران؛ والتي سلمها قائد الحرس الثوري محمد جعفري.
يمن مونيتور/ طهران/ خاص:
بعث عبدالملك الحوثي زعيم جماعة الحوثي المسلحة في اليمن، مبعوثاً خاصاً لإستلام جائزة من إيران؛ والتي سلمها قائد الحرس الثوري محمد جعفري.
وقالت وسائل إعلام إيرانية متعددة إن “عبدالله المروني” تسلم جائزة “شخصية المقاومة لعام 2016م” التي منحت لـ”عبدالملك الحوثي” في مهرجان فيلم المقاومة الدولي الرابع عشر بطهران.
وقالت وكالة تسنيم الإيرانية: جرى تقديم جائزة شخصية المقاومة لعام 2016 الى عبدالملك الحوثي التي قدمها اللواء محمد علي جعفري والعميد نقدي والعميد مهدي جمران الى عبدالله مرواني بالنيابة عن زعيم انصار الله”.
وقال عبدالله مرواني ممثل عبدالملك الحوثي بعد استلام الجائزة، اشكركم جميعا، المنتجين والمخرجين وجميع الناشطين في هذا المجال والاشخاص الذين يلعبون دورا في اظهار الحقائق.
واكد مرواني ان الاعلام في هذا الزمان يسعى الى اذلال الشعوب واظهار العدو الرئيسي ضحية بينما هو عميل امريكا واسرائيل. واضاف، نحن نؤمن بأن فيلم المقاومة له دور هام في اظهار الحقائق للعالم.
وتتهم إيران بتمويل وتدريب وتسليح الحوثيين في اليمن لمهاجمة المملكة العربية السعودية، وإقلاق أمن المنطقة، وسبق أن أعلنت قيادات إيرانية يوم اجتياح الحوثيين لـ”صنعاء” عن انضمام العاصمة الرابعة إلى أيديهم بعد “دمشق-بغداد-بيروت”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق