أخبار محليةغير مصنف

ليلة عصيبة على مواقع الحوثيين في صنعاء ومحيطها وانفجارات غير مسبوقة

شنت مقاتلات التحالف العربي، ليل الثلاثاء وفجر اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء ومحيطها، وسُمع دوي انفجارات غير مسبوقة. يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي، ليل الثلاثاء وفجر اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء ومحيطها، وسُمع دوي انفجارات غير مسبوقة.
واستهدفت الغارات مخازن للمؤسسة الاقتصادية أسفل جبل نقم، شرقي العاصمة بأربع غارات ، ومقر الهندسة العسكرية في جولة آية، بغارتين، وجبل النهدين، وفقا لشهود عيان.
وقال سكان لـ”يمن مونيتور”، إن الانفجارات التي رافقت الغارات الليلية غير مسبوقة، حيث تم استخدام صواريخ أو قنابل موجودة ذات انفجارات مدوّية.
ولا يُعرف الحصيلة التي أسفرت عنها الغارات الأخيرة، كما ان الحوثيون لم يعلنوا على الفور عن أي خسائر في صفوف أو في صفوف المدنيين كما جرت العادة.
وفي محيط العاصمة، شن التحالف غارات على مواقع الحوثيين في ضلاع همدان، و5 غارات على اللواء 63 في منطقة بيت دهرة بأرحب، كما شن أكثر من 10 غارات على مواقعهم في مديرية نهم، شمال شرقي العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق