أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

رئيس الأركان اليمني يطلع على سير العمليات العسكرية في “صرواح”شرقي البلاد

 اطلع اللواء الركن،محمد علي المقدشي،رئيس هيئة الأركان في الجيش اليمني،اليوم الثلاثاء،على سير العمليات العسكرية في منطقة صرواح بمحافظة مأرب،شرقي البلاد. يمن مونيتور/مأرب/متابعات خاصة
 اطلع اللواء الركن،محمد علي المقدشي،رئيس هيئة الأركان في الجيش اليمني،اليوم الثلاثاء،على سير العمليات العسكرية في منطقة صرواح بمحافظة مأرب،شرقي البلاد.
وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية فإن  المقدشي اطلع على سير العمليات العسكرية الجارية في صرواح، والتقدم المستمر الذي تحرزه قوات المنطقة العسكرية الثالثة على قوى الانقلاب.
وخلال الزيارة أشاد المقدشي بما قدمه منتسبو المنطقة العسكرية الثالثة ورجال المقاومة الشعبية، وتطرق إلى الدور الكبير لأبناء قبيلة “جهم” في دعم وإسناد قوات الجيش للقضاء على الميليشيات الانقلابية.
وأوضح المقدشي في حديث له خلال الزيارة أن ماوصفها ” الميليشيات الانقلابية”باتت في وضع هزيمة على كل المستويات وتجلّى فشلها وخبث أجندتها أمام شعبنا اليمني الذي ضاق ذرعا بممارساتها ،مشيرا إلى أن يقوم الجيش ورجال المقاومة، وكافة أبناء الوطن سيقومون  باقتلاع الانقلاب.
وأطلق الجيش اليمني، قبل حوالي أسبوعين، عملية عسكرية واسعة لتحرير “صرواح”، شارك فيها عدد من الألوية العسكرية التي تلقت تدريبات مكثفة في مأرب، بإسناد من التحالف العربي،تمكن فيها من السيطرة على عديد من المناطق في المديرية.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى