أخبار محليةغير مصنف

رئيس الوزراء اليمني يزور الخرطوم

يصل اليوم الأحد إلى العاصمة السودانية الخرطوم، رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر في أول زيارة له للدولة الأفريقية منذ توليه منصبه في ابريل الماضي. يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص:
يصل اليوم الأحد إلى العاصمة السودانية الخرطوم، رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر في أول زيارة له للدولة الأفريقية منذ توليه منصبه في ابريل الماضي.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية إن الرئيس اليمني بعث برسالة خطية إلى الرئيس السوداني عمر حسن البشير تتعلق بالتطورات على الساحتين اليمنية والدولية..
وأضافت الوكالة أن ابن دغر سيلتقي أبناء الجالية اليمنية في السودان إضافة إلى الاطمئنان على أوضاع جرحى الحرب اليمنيين الذين يتلقون العلاج في المستشفيات السودانية.
وكانت الإذاعة السودانية قالت السبت إن بن دغر سيجري خلال زيارته للخرطوم مباحثات مع المسئولين السودانيين تتناول التعاون الثنائي والقضايا ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى الأوضاع العربية الراهنة، وتطورات عملية السلام في اليمن، ودعم السودان للشرعية في اليمن ضمن قوات التحالف العربي.
وتأتي الزيارة في وقت قال نائب وزير الداخلية ناصر لخشع في تصريحات صحافية إن القوات السودانية المشاركة ضمن التحالف العربي في الصفوف الأمامية لحفظ الأمن في المدن المحررة من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى