أخبار محليةغير مصنف

حادث مروري يكشف عملية تهريب 93 كلجم من الحشيش في “حوث”شمالي صنعاء

كشف حادث مروري في بلدة”حوث” التابعة لمحافظة عمران، شمالي صنعاء، اليوم الجمعة، عن عملية تهريب حوالي 93 كيلو جرام من الحشيش الخارجي، في طريقها إلى صعدة، شمالي اليمن ومن ثم الأراضي السعودية. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة خاصة
كشف حادث مروري في بلدة”حوث” التابعة لمحافظة عمران، شمالي صنعاء، اليوم الجمعة، عن عملية تهريب حوالي 93 كيلو جرام من الحشيش الخارجي، في طريقها إلى صعدة، شمالي اليمن ومن ثم الأراضي السعودية.
ونقلت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين، على لسان مصدر أمني، لم تسمه، أن الأجهزة الأمنية( تابعة لسيطرة الحوثيين)، انتقلت لمعاينة حادث مروري لإحدى سيارات النقل المتوسطة من نوع “دينا”، اكتشفت وجود هذه كمية الحشيش، معبأة داخل أكياس صابون( مسحوق الغسيل) ضمن حمولة السيارة.
ووفقا للوكالة، فقد توفي سائق السيارة على الفور إثر الحادث، فيما تم ضبط ثلاثة أشخاص على صلة بعملية التهريب لهذه الكمية وأحالتهم للتحقيقات.
وتنشط تجارة وتهريب الحشيش في محافظات عمران وصعدة وحجة، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، شمالي اليمن، ودائما ما تعلن السلطات الأمنية عن احباط عمليات تهريب حشيش ومخدرات في طريقها إلى الأراضي السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق