أخبار محليةغير مصنف

مسلحون حوثيون يقتحمون منزلين لمسؤول في الجيش الوطني بالحديدة غربي اليمن

اقتحم مسلحون من جماعة الحوثي، اليوم الثلاثا، منزلين يتبعان مسؤول عسكري في الجيش الوطني الموالي للحكومة، في محافظة الحديدة، غربي اليمن. يمن مونيتور/ الحديدة/ خاص
اقتحم مسلحون من جماعة الحوثي، اليوم الثلاثا، منزلين يتبعان مسؤول عسكري في الجيش الوطني الموالي للحكومة، في محافظة الحديدة، غربي اليمن.
وقالت مصادر مقربة من عائلة  العقيد “إبراهيم أبو الحياء”، ركن توجيه المنطقة العسكرية الخامسة، إن مسلحين حوثيين اقتحموا منزلين للمسؤول العسكري، في مديرية حيس بمحافظة الحديدة، وقاموا بترويع النساء والأطفال فيهما.
وأضافت المصادر لـ”يمن مونيتور”، أن المسلحين بقيادة شخص يدعى “أبو خليل” أمهلوا أقارب “أبو الحياء” في أحد المنزلين بمغادرة المنزل قبيل مغرب اليوم، دون أخذ أي شيء منه، مشيرة إلى أن “الحوثيين اقتحموا أيضا المنزل الآخر التابع للمسؤول العسكري وطلبوا من المستأجر مغادرته.
وفي أكتوبر/ تشرين أول، سيطرت جماعة الحوثي المسلحة وقوات موالية للرئيس السابق “صالح” على مدينة الحديدة الاستراتيجية على البحر الأحمر غربي اليمن، ونشروا مسلحيهم في الميناء والساحل ونصبوا نقاط تفتيش على مداخل المدينة وفي شوارعها، بعد نحو شهر من اجتياحهم للعاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق