أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

“المقدشي”يجدد زيارته جبهات القتال في “نهم” شرقي صنعاء

جدد اللواء الركن،محمد المقدشي، رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني،اليوم الأحد،زيارته لجبهات القتال في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء. يمن مونيتور/صنعاء/متابعات خاصة
جدد اللواء الركن،محمد المقدشي، رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني،اليوم الأحد،زيارته لجبهات القتال في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.
وأوضح المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان صحفي أن ” المقدشي زار جبهات القتال بمديرية نهم بحضور قائد المنطقة العسكرية السابعة وقادة الألوية المشاركة في معارك المديرية.
وأشاد المقدشي في كلمة ألقاها أمام منتسبي اللواء 81 مشاه بالانتصارات التي حققها الجيش خلال الأيام الماضية، مؤكدا أنها نتيجة طبيعية لبغي المليشيات وانتهاكاتها بحق المواطنين اليمنيين،حسب قوله.
وأكد المسؤول العسكري اليمني أن” الجيش الوطني يبنى على أساس الولاء لله والوطن بعيدا عن أية معايير ضيقة أو ولاءات غير وطنية، مشيدا بجهود دول التحالف في اليمن، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة”.
وكان الجيش اليمني، قد أطلق قبل أسبوعين، عملية عسكرية تحت مسمى “التحرير موعدنا”، بهدف تحرير العاصمة اليمنية صنعاء من الحوثيين المسيطرين عليها منذ أواخر سبتمبر/ أيلول 2014،وسيطر على عدة مناطق في مديرية نهم البعيدة من العاصمة بحوالي 40 كم ..
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق