رياضةغير مصنف

لاعبا المنتخب اليمني “الغازي” و”قراوي” إلى صفوف البحري العراقي (حصري)

أكدت مصادر خاصة لـ”يمن مونيتور” عن انتقال اللاعبين الدوليين حسين الغازي ومحسن قراوي لاعبا المنتخب اليمني لصفوف الفريق الكروي بنادي البحري العراقي لتمثيل النادي العراقي في الدوري العراقي الممتاز للموسم الكروي المقبل المقرر انطلاقه في 15 سبتمبر المقبل. يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص:
أكدت مصادر خاصة لـ”يمن مونيتور” عن انتقال اللاعبين الدوليين حسين الغازي ومحسن قراوي لاعبا المنتخب اليمني لصفوف الفريق الكروي بنادي البحري العراقي لتمثيل النادي العراقي في الدوري العراقي الممتاز للموسم الكروي المقبل المقرر انطلاقه في 15 سبتمبر المقبل.
وبهذا سيلتحقا لاعبي نادي الصقر “الغازي” و “قراوي” بزميلهم اللاعب الدولي أحمد الصادق للانضمام بصوف الفريق العماني الصاعد الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى إلى الدوري الممتاز.
وتمثل هذه التجربة الاحترافية الأولى للاعبين الغازي وقراوي خارج الملاعب اليمنية ،على عكس الصادق الذي سبق ان خاض تجربة احترافية سابقة في موسم 2013 في صفوف الميناء العراقي.
ونوه المصدر بان ثلاثي الفريق العراقي سيتوجها معا إلى العاصمة العراقية بغداد فور وصول التأشيرات للاعبين خلال الأيام المقبلة ،لتوقيع رسميا على العقد والانخراط  رسميا في صفوف الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى