أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الرئيس اليمني:سيتم مطاردة المليشيا الانقلابية إلى جحورها

 قال الر ئيس اليمني،عبدربه منصور هادي،اليوم الثلاثاء،إن القوات الشرعية ستطارد المليشيا الانقلابية إلى جحورها يمن مونيتور/الرياض/متابعات خاصة
 قال الر ئيس اليمني،عبدربه منصور هادي،اليوم الثلاثاء،إن القوات الشرعية ستطارد المليشيا الانقلابية إلى جحورها
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه  مع رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن محمد علي المقدشي، للاطلاع على مستجدات الأوضاع العسكرية في ضوء الانتصارات المتلاحقة التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبي وخاصة في جبهة نهم وبقية الجبهات،حسب الوكالة اليمنية الرسمية سبأ”.
 وشدد هادي على مواجهة الميليشيا الانقلابية بكل حزم وقوة حتى تتخلص اليمن من هذه الشرذمة التي دمرت مؤسسات الدولة وقتلت وجرحت واختطفت آلاف الأبرياء في سبيل العودة إلى العهود الإمامية الكهنوتية،وفق الوكالة نفسها.
وأكد هادي أن” اليمن سينتصر برجاله الأوفياء والشرفاء وقد حانت لحظه تأسيس يمن العدالة والمساواة والحكم الرشيد” .
كما أكد الرئيس اليمني أن” النصر بات قاب قوسين أو أدنى، وبشجاعة وبسالة ا الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ،سيتم مطاردة عناصر الميليشيا إلى جحورها وسيتخلص اليمن من الميليشيا الهمجية إلى الأبد”.
وفي وقت سابق اليوم أوضح المقدشي في تصريح صحفي خلال زيارته إلى جبهة “نهم”شرقي صنعاء أن مرحلة الحسم قد بدأت وأن أفراد القوات المسلحة والمقاومة الشعبية يحققون انتصارات كبيرة ويؤدون دورهم على أكمل وجه وما زالت قوات كبيره جدا في مأرب(شرق) على أهبة الاستعداد والجاهزية للالتحاق بالقوات المرابطة في الجبهات،لافتاً إلى أن” القوات المسلحة التزمت بالهدنة،غير أن الميليشيات الانقلابية لم تلتزم بها مع أننا حاولنا الوصول إلى مخرج لليمن لكن الميليشيات ليسوا حريصين على دماء اليمنيين وممتلكات الشعب وعلى أمن واستقرار” .
وكان الجيش اليمني، قد أطلق أمس الأول السبت، عملية عسكرية تحت مسمى “التحرير موعدنا”، بهدف تحرير العاصمة اليمنية صنعاء من الحوثيين المسيطرين عليها منذ أواخر سبتمبر/ أيلول 2014

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى