أخبار محليةغير مصنف

مقتل نجل قائد اللواء 127 مشاة و4 من مرافقيه في معارك شمالي اليمن

قتل نجل قائد اللواء 127 مشاة الموالي للحكومة و5 من مرافقيه، اليوم الجمعة، في معارك مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمحافظة الجوف، شمالي اليمن. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة خاصة
قتل نجل قائد اللواء 127 مشاة الموالي للحكومة و5 من مرافقيه، اليوم الجمعة، في معارك مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمحافظة الجوف، شمالي اليمن.
وكشفت برقية عزاء بعثها نائب رئيس الجمهورية، الفريق علي محسن صالح، لقائد اللواء، العميد عبدالله ضاوي، عن مقتل نجله “عمار عبدالله ضاوي”، و4 من مرافقيه في المعارك التي دارت بمديرية الغيل، في محافظة الجوف، شمالي البلاد.
ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد أشاد نائب الرئيس، ببسالة منتسبي اللواء 127 مشاه وما يسجلونه من بطولات مع زملائهم من بقية ألوية الجيش الوطني في مواجهة اعتداءات الميليشيات الانقلابية بالجوف، مؤكداً أن هذا الثبات الأسطوري “سيكون الطريق لاستعادة الدولة وتحقيق حلم اليمنيين ببناء دولة العدالة والقانون”.
كما عزى نائب الرئيس في مقتل مدير عمليات كتيبة أمن الطرق بالمنطقة العسكرية الثالثة، محمد عبدالله طعيمان، جراء المواجهات التي تخوضها الدولة مع من وصفها بـ”ثلة من المخربين” بمحافظة مأرب، شرقي العاصمة، مشيداً بـ”نضالات الشهيد في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وإفشال مشاريع الفوضى والتخريب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى