عربي ودولي

إغلاق مطار دبي بعد حادث طائرة قادمة من الهند أثناء هبوطها

تعرضت طائرة تابعة لشركة طيران الإمارات لحادث، لم تحدد طبيعته، لدى هبوطها الأربعاء في مطار دبي الدولي، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي لحكومة دبي، مؤكدا عدم تسجيل إصابات حتى الآن.  يمن مونيتور/دبي/ ا ف ب
تعرضت طائرة تابعة لشركة طيران الإمارات لحادث، لم تحدد طبيعته، لدى هبوطها الأربعاء في مطار دبي الدولي، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي لحكومة دبي، مؤكدا عدم تسجيل إصابات حتى الآن.
وقال المكتب عبر “تويتر” إن “رحلة لطيران الإمارات قادمة من الهند تعرضت لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي وتم إخلاء المسافرين من دون ورود تقارير عن أي إصابات حتى الآن”، دون تفاصيل إضافية.
وأكدت الشركة أن الحادث حصل قرابة الساعة 12,45 (08,45 بتوقيت غرينتش)، بينما أظهرت صور تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تصاعد دخان أسود.
وعلق مطار دبي الدولي جميع الرحلات المغادرة الأربعاء حتى إشعار آخر في أعقاب الحادث الذي تعرضت له طائرة تابعة لطيران الإمارات لدى هبوطها، بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي لحكومة دبي.
وأفاد المكتب عبر “تويتر”، عن “تأجيل إقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى إشعار آخر مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الحادث الذي تعرضت له طائرة طيران الإمارات” أثناء هبوطها في المطار الذي يعد الأكثر نشاطا عالميا لجهة عدد المسافرين الدوليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى