أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الحوثيون يسيطرون على بلدة “حيفان”بتعز اليمنية وتعزيزات من المقاومة لاستعادتها

استكمل المسلحون الحوثيون والموالون للرئيس اليمني السابق،علي عبد الله صالح، اليوم الثلاثاء، سيطرتهم على كامل بلدة “حيفان” الواقعة جنوبي محافظة تعز وسط البلاد،في الوقت الذي وصلت تعزيزات للمقاومة من أجل استعادة البلدة. يمن مونيتور/ تعز/ خاص
استكمل المسلحون الحوثيون والموالون للرئيس اليمني السابق،علي عبد الله صالح، اليوم الثلاثاء، سيطرتهم على كامل بلدة “حيفان” الواقعة جنوبي محافظة تعز وسط البلاد،في الوقت الذي وصلت تعزيزات للمقاومة من أجل استعادة البلدة.
وقال مصدر في المقاومة الشعبية بحيفان، لـ “يمن مونيتور” إن المقاومة الشعبية اضطرت للانسحاب من البلدة بعد نفاد ذخيرتها، الأمر الذي سهل للطرف الآخر السيطرة على البلدة.
وأضاف المصدر أن” موقع “قمل” جنوب حيفان هو آخر مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية التي سقطت اليوم بيد المسلحين الحوثيين والموالين لصالح، الذين قاموا بتفجير منزل الشيخ “جازم” أحد وجهاء القرية المناوئين للحوثيين.
وبين المصدر أن”تعزيزات من قبل “لواء الصعاليك”التابع للمقاومة، بقيادة القائد الميداني، نبيل الأديمي، وصلت مساء اليوم إلى أطراف حيفان للمشاركة في معركة استعادة البلدة.
وأوضح أن “موجة نزوح جماعية شهدتها البلدة من قبل السكان في مناطق (الأعبوس، الأثاور، الأحكوم، الأعروق، الأغابرة)، باتجاه المناطق المحاذية لحيفان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق