أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

مقتل طيارين سعوديين إثر سقوط مروحيتهما في اليمن

أعلنت قيادة التحالف العربي، اليوم الإثنين، مقتل طيارين سعوديين إثر سقوط طائرتهما العمودية في محافظة مأرب، شرقي اليمن، بسبب سوء الأحوال الجوية. يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة خاصة
أعلنت قيادة التحالف العربي، اليوم الإثنين، مقتل طيارين سعوديين إثر سقوط طائرتهما العمودية في محافظة مأرب، شرقي اليمن، بسبب سوء الأحوال الجوية.
وذكر التحالف الذي تقوده السعودية، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية واس، أن”النقيب طيار أيمن الفيفي، والملازم أول طيار محمد الحسن” من طيران القوات البرية الملكية السعودية، قتلا إثر سقوط طائرة عمودية من نوع أباتشي، بسبب سوء الأحوال الجوية، أثناء أدائهما مهمة عملياتية داخل الأراضي اليمنية في مأرب”.
وفي وقت سابق اليوم الإثنين، أعلن الحوثيون اليوم الاثنين، مسؤوليتهم عن اسقاط مقاتلة حربية تابعة للتحالف العربي شرقي اليمن.
ونقلت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين، على لسان مصدر عسكري، لم تسمه، أن الدفاعات الجوية التابعة لهم، أسقطت اليوم طائرة” أباتشي” للتحالف في منطقة” بئر المزاريق” بين محافظتي مأرب والجوف.
وزعم المصدر، أن الدفاعات الجوية التابعة لهم، أسقطت الأباتشي ما أدى إلى سقوطها، خلافا لما أعلنته السلطات السعودية بأن الأحوال الجوية هي السبب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق