غير مصنف

المخلافي: تنفيذ القرار الأممي هو الخيار الوحيد وما دون ذلك أوهام

قال وزير الخارجية اليمني ورئيس وفد الحكومة التفاوضي، اليوم الأربعاء، إن تنفيذ القرار 2216 هو الأساس لمشاورات الكويت والانسحابات وتسليم السلاح وانهاء الانقلاب وكل ماترتب عليه ، هو طريق السلام الحقيقي ماعداه أوهام يمن مونيتور/ الكويت/ متابعة خاصة
قال وزير الخارجية اليمني ورئيس وفد الحكومة التفاوضي، اليوم الأربعاء، إن تنفيذ القرار 2216 هو الأساس لمشاورات الكويت والانسحابات وتسليم السلاح وانهاء الانقلاب وكل ماترتب عليه ، هو طريق السلام الحقيقي ماعداه أوهام.

وأوضح “المخلافي” في سلسلة تغريدات على حسابه في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أن الالتزام بالقرار الاممي 2216 هو الخيار الوحيد أمام المليشيا إذا أرادت السلام .وإضاعة الوقت أوطرح مطالب ليست محل نقاش لن يجنون منه إلا الخيبة.

وأضاف أن التضحيات العظيمة لشعبنا الصابر لا يمكن أن تؤدي إلى شرعنه الانقلاب وإنما إلى إزالته،وتصعيد الانقلابيين لجرائمهم يؤكدانهم قتلة لا شركاء.

وتابع، بالقول إن “مجزرة جديدة للانقلابيين في تعز وأخرى في موله النديش في إب، عشرات الضحايا من المدنيين وتفجير منازل وتصعيد إعلامي جهود السلام تدمر.

وقال “كنّا ولازلنا ملتزمين بالسلام من اجل شعبنا وصبرنا وتحملنا وأثبتنا لشعبنا وأشقائنا والمجتمع الدولي أن خيارنا الخير والسلام وخيارهم الدمار والحرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى