أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

الحوثيون يرتكبون86 خرقاً للهدنة في اليمن خلال 12ساعة

سجلت فرق حكومية يمنية معنية برصد خروقات الهدنة،86 اختراقاً من قبل الحوثيين والقوات الموالية الرئيس السابق، علي عبد الله صالح  خلال12 ساعة ماضية في ست محافظات بالبلاد”. يمن مونيتور/صنعاء/متابعات خاصة
سجلت فرق حكومية يمنية معنية برصد خروقات الهدنة،86 اختراقاً من قبل الحوثيين والقوات الموالية الرئيس السابق، علي عبد الله صالح  خلال12 ساعة ماضية في ست محافظات بالبلاد”.
وقالت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية “سبأ “، اليوم الثلاثاء، إن ” هذه الفرق سجلت خروقات الحوثيين والقوات الموالية لهم  منذ الساعة 9 مساء الإثنين وحتى الساعة 9 من صباح اليوم  أسفرت عن مقتل 4 أشخاص مع جرح 19 آخرين “.
وقال التقرير إن” محافظة تعز وسط البلاد شهدت 34 اختراقاً  تمثل في العشوائي بالمدفعية الصاروخية والكاتيوشا و مدافع الهاونات على مواقع منطقتي  الكسارة والضباب ، ومنطقة الحرمين وتلة الجزارين،ومبنى الإذاعة في منطقة  ثعبات وقلعة القاهرة واتجاه  مديرية الوازعية ومنطقتي كرش وذباب ما أسفر عن سقوط قتيلين و9 جرحى.
وفي محافظة البيضاء سُجلت 6 اختراقات على مواقع المقاومة الشعبية ،كما سجلت فرق الرصد والمتابعة 3 اختراقات في محافظة شبوة،تمثلث في قيام ” المليشيا الانقلابية” بشن هجمات بالهاونات ورشاشات 12.7 في اتجاه منطقة عسيلان ،حسب التقرير”.
وفي محافظة الجوف سجل تقرير الفرق المعنية 18 إختراقا تمثل بقصف الحوثيين وقوات صالح  بالدبابات والهاونات مواقع الجيش الوطني والمقاومة في عدة مناطق بالمحافظة”.
وأوضح التقرير أن ” الحوثيين وقوات صالح استقدموا400 مسلحا من صنعاء الى معسكر هدان في محافظة  الجوف وتم تسليحهم وايصالهم الى منطقة الساقية الغربية من مديرية الغيل بالمحافظة “.
وذكر التقرير أنه ” تم تسجيل 10 إختراقات في محافظة مأرب، تمثل بالقصف العشوائي بالدبابات ومدفع 23مم ،والهاونات والرشاشات على عدة مواقع في المحافظة،بينما تم تسجيل 15 اختراقا في محافظة الضالع من خلال القصف على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق