أخبار محليةغير مصنف

صحيفة إماراتية: التحالف العربي يخوض حربا في اليمن ضد الإرهاب بمختلف أشكاله

قالت صحيفة “البيان” الإماراتية في إفتتاحيتها لعدد اليوم الأحد أن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تخوض حربا من أجل عودة الشرعية في اليمن وضد الإرهاب بمختلف أشكاله أيضا وليس كما إدعى البعض بأنها تخوض حربا طائفية بين سنة وشيعة. يمن مونيتور/أبوظبي/متابعات
قالت صحيفة “البيان” الإماراتية في إفتتاحيتها لعدد اليوم الأحد أن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تخوض حربا من أجل عودة الشرعية في اليمن وضد الإرهاب بمختلف أشكاله أيضا وليس كما إدعى البعض بأنها تخوض حربا طائفية بين سنة وشيعة.
وقالت إنه ليس أدل على ذلك من الحملة المكثفة التي تشنها قوات التحالف العربي ضد تنظيم القاعدة الذي راهن كثيرون على أن التحالف العربي لن يحاربه وها هو التنظيم يتلقى هزيمة ساحقة ويخسر أهم مواقعه في ميناء المكلا الذي كان يشكل أهم مصادر التمويل للتنظيم.
و أضافت إن القوات الإماراتية تخوض ضمن قوات التحالف حربا ضروسا ضد كل أشكال وتنظيمات الإرهاب في اليمن وعلى رأسها تنظيم القاعدة .. وكما أكد قائد القوات الإماراتية في حضرموت العميد الركن مسلم الراشدي أن النصر على القاعدة نصر للعالم الحر أجمع وإنه بفضل عزيمة وبسالة أبطال الجيش اليمني ورجال القبائل الحضرمية ودعم قوات التحالف العربي أصبحنا نرى معالم النصر ترفرف في حضرموت.
و شددت ” البيان ” في ختام افتتاحيتها على أن الحرب على تنظيم القاعدة في اليمن تؤكد أن التحالف العربي كان عند بداية إطلاق عاصفة الحزم يدرك تماما ما يحاك من مؤامرات إرهابية في اليمن والتي لا تستهدفه بل المنطقة بأسرها وأن أمن واستقرار اليمن يعني أمن واستقرار الخليج، والمنطقة برمتها ولهذا فالحرب مستمرة ضد الإرهاب في اليمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق