رياضة

منتخب شباب اليمن يتغلب على غوام بعشرة أهداف في ثالث مواجهاته بالتصفيات الآسيوية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تغلب منتخب اليمن للشباب لكرة القدم، مساء الجمعة، على منتخب غوام، بعشرة أهداف مقابل هدف، في ثالث لقاءات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية.

وتمكن منتخب اليمن في افتتاح الشوط الأول عن طريق اللاعب قاسم الشرفي في حين عزز عمار القباطي الهدف الثاني، فيما أضاف محمد دمبر الهدف الثالث لينهي الشرفي الشوط الأول برباعية في مرمى غوام مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، عزز منتخب اليمن، النتيجة بإضافة ستة أهداف تشارك في تسجيلها كل من اللاعبين “محمد راضي، وقاسم الشرفي، زكريا الطفطوف، محمد الدمبر”.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، تغلب منتخب اليابان على فلسطين بنتيجة ثقيلة عبر تسديده لثمانية أهداف في مرمى الفدائي مقابل لا شيء للأخير.

ويأمل منتخب اليمن على خطف إحدى بطاقات التأهل إلى النهائيات، في مجموعة تضم منتخبات لاوس البلد المضيف، اليابان، فلسطين وغوام.

ويتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة مباشرة للنهائيات التي ستقام العام المقبل بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني.

وكان شباب اليمن قد خاض مباراتين في التصفيات تعادل في الأولى مع فلسطين بهدفين لمثلهما وفاز في الثانية على منتخب لاوس بهدفين لهدف.

الصورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى