رياضةغير مصنف

محافظ “سقطرى” يفتتح بطولة الشباب لكرة القدم

افتتح محافظ أرخبيل سقطرى العميد سالم عيسى بطولة الشباب لكرة القدم بالمحافظة بين فريقي الشرق و الميناء. يمن مونيتور/سقطرى/وكالات
افتتح محافظ أرخبيل سقطرى العميد سالم عيسى بطولة الشباب لكرة القدم بالمحافظة بين فريقي الشرق و الميناء.
وتهدف البطولة التي ينظمها على مدى 15 يوم فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة بمشاركة أندية المحافظة العشرة إلى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية في المحافظة ،وإشغال أوقات فراغ فئة الشباب بممارسة الرياضة.
وفي افتتاح البطولة الذي حضرها وكيل المحافظة رمزي محروس ، و مدير عام مكتب الشباب والرياضة سعيد مالك أكد المحافظ على أهمية البطولة في تنمية القدرات الرياضية والشبابية لدى فئة الشباب..مشدداً على ضرورة تفعيل مختلف الألعاب الرياضية في المحافظة للإسهام في تنمية القدرات الرياضية بمختلف الألعاب وإحداث نقلة رياضية تلبي
تطلعات الشباب في الأرخبيل.
كما أكد المحافظ عيسى حرص السلطة المحلية بالمحافظة على دعم القطاع الشبابي والرياضي خلال الفترة القادمة بما يسهم في تنشيطها بمختلف الألعاب.
من جانبه اوضح رئيس فرع الاتحاد لكرة القدم أحمد حزوم بان البطولة تقام في إطار الأنشطة المختلفة التي يقيمها الاتحاد خلال هذا العام التي تم إعلانها عام الرياضة بالمحافظة..مؤكداً على ضرورة تكاتف جهود الرياضيين بالمحافظة لتنفيذ خطة الاتحاد التي يسعى من خلالها تكثيف النشاط الرياضي لمختلف الفئات العمرية.
وانتهت مباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي الشرق والميناء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق