أخبار محليةمجتمع

جامعة شبوة اليمنية تدشن العام الدراسي الأول في كلية الطب والعلوم الصحية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

افتتح رئيس جامعة شبوة توفيق باسردة، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله، اليوم الأحد، كلية الطب والعلوم الصحية بالمحافظة، ودشنا أول عام دراسي فيها.

وتم ترميم مبنى الكلية وتأهيله مع بناء قاعة محاضرات كبرى بتكلفة بلغت واحد وخمسين ألف وثلاثمائة دولار من حصة المحافظة من مبيعات النفط.

وأشار أمين عام محلي المحافظة هشلة إلى أهمية وحيوية إنشاء جامعة شبوة في حاضر ومستقبل المحافظة وأبنائها، مشددا بضرورة تضافر جهود الجميع من أجل تمكين هذا الصرح العلمي الهام من القيام بدورة المنشود في خدمة المحافظة والمجتمع والوطن بشكل عام.

وجدد التأكيد على استمرار دعم ومساعدة قيادة المحافظة للجامعة وتقديم التسهيلات اللازمة لها حتى تتمكن من القيام بعملها ونشاطها على أكمل وجه .

وثمن هشلة الدعم الكويتي الكبير لمختلف القطاعات في المحافظة، والتي ساهمت في مساندة جهود السلطة المحلية التنموية.

من جانبهما أكدا رئيس جامعة شبوة باسردة وعميد كلية الطب  والعلوم الصحية رويس بن لكسر، حرص رئاسة الجامعة وعمادة الكلية على بذل كل الجهود التي من شأنها الرقي بتطور الجامعة والكلية وفقا للمستويات المنشودة .

وخلال السنوات الماضية وعلى الرغم من استمرار الحرب للعام السابع، إلا ان محافظة شبوة اليمنية الغنية بالنفط والغاز، شهدت نهضة تنموية شاملة في مختلف المجلات، بعد سنوات من الحرمان والمعاناة.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى