رياضة

الصقر يحلق في الصدارة وشعب حضرموت يعاني في الدوري اليمني

يمن مونيتور/ قسم لأخبار

انتزع نادي الصقر، اليوم الأربعاء، نقاط المباراة من منافسه الهلال الساحلي في الوقت القاتل بالفوز بهدفين مقابل هدف، في ختام مباريات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية، لبطولة الدوري اليمني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة زامل الصقر نظيره نادي أهلي صنعاء في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط وتجمد رصيد الهلال عن نقطة وحيدة من مباراتين.

وفي سير الشوط الأول الذي احتضنه ملعب الفقيد الخليفي بشبوة، لم يعطي مهاجم الهلال شهاب العريقي لمنافسة فرصة لترتيب أورقه، ليباغته بتسجيل أسرع أهداف الدوري قبل ان تكتمل الدقيقة الأولى، ليضع الحارس الصقراوي فرج بايعشوت في مأزق.

حاول لاعبي الصقر العودة لنتيجة المباراة وغزوا مرمى الهلال، لكنهم وجدوا خبرة الحارس محمد إبراهيم عياش حاضرة تصد كل الكرات، في المقابل أعتمد لاعبي الهلال على الكرات المرتدة، ليستمر اللعب سجال حتى الدقيقة 33 التي جاءت معها بالفرج للصقر بتسجيل هدف التعادل بإمضاء المهاجم حيدر أسلم، لينتهي الشوط الأول على واقع التعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني زج مدرب الصقر خالد الدغيش بعدد من عناصر الخبرة في خط المنتصف لترجمة افضلية فريقه وتسجيل الهدف الثاني ونال ما سعى إليه بتسجيل الهداف إسلام حيدر ثاني أهدافه في المواجهة والهدف الحاسم في الدقيقة 88 .. لتنتهي المواجهة التي قادها الحكم عبدالله العقر بفوز مثير للصقر بهدفين لهدف.

الشعب يعاني..

وفي لقاء آخر جمع بين شعب حضرموت وشباب الجيل الذي احتضنه الملعب الأولمبي بمدينة سيئون، ضمن لقاءات المجموعة الأولى للجولة الربعة، تجرع الشعب التعادل الرابع له في المنافسة وهذه المرة أمام الجيل بهدف لمثله، ليرفع الشعب رصيده الى 4 نقاط وحصد الجيل أول نقطه له من مباراتين.

وفي سير اللقاء، مر الشوط الأول دون ضجيج أو فرص حقيقية سانحة للتسجيل لينتهي القسم الأول من المواجهة بتعادل سلبي.

في شوط المدربين ترجم لاعبي شعب حضرموت أفضلية الشوط الأول بتسجيل الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 60 بإمضاء اللاعب محمد الحداد، لكن سرعان ما أعاد لاعب الجيل يوسف سلطان لنقطة البداية بإدراك هدف التعادل عند الدقيقة 70.. وأستمر دقائق الشوط دون تغيير في نتيجة اللقاء ليتقاسم الفريقين نقاط المواجهة.

لا يتوفر وصف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق