رياضة

فوز كبير لفحمان أبين واليرموك يضمن أول ثلاث نقاط في الدوري اليمني

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

حقق نادي فحمان أبين فوزاً كبيراً على منافسة العروبة، بأربعة أهداف مقابل هدف في مستهل مشاركتهما في بطولة الدوري اليمني لكرة القدم، اليوم الجمعة، ضمن لقاءات المجموعة الأولى التي يحتضنها الملعب الأولمبي بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت شرقي البلاد.

وفي سير اللقاء، سارع فحمان في افتتاح نتيجة اللقاء بتسجيل أولى الأهداف عند الدقيقة الـ4، بإمضاء نجمه منير يسلم، ولم يعطي فحمان منافسة فرصة لاستعادة أنفاسه، وفاجأهم محمد السقطري بتسجيل الهدف الثاني مطلع الدقيقة الـ9، وعاود السقطري زيارته لمرمى حارس العروبة ماجد الحاشدي وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 17.

وانتهت مجريات الشوط الأول دون أي جديد، ليطلق حكم اللقاء إبراهيم الحسني نهاية الشوط الأول بتقدم فحمان بثلاثية بيضاء.

وفي مطلع الشوط الثاني، زج مدرب العروبة علي باشا بأربعة تغييرات بحثا عن تدارك الأمر، حيث حل الحارس الشاب نبيل الطشي بديلاً عن ماجد الحاشدي وسمير السعيدي بدلا عن عدنان القباطي ومطلق الصايدي بديل عن عبدالرازق الشراعي وعبود الصباري بديلا عن محمد عجلان.

وسرعان ما أنتجت هذه التغيرات ثمارها، وسجل محمد العبيدي هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 57، لكن الرد الفحماني جاء بعد 5 دقائق عندما وقع محمد السقطري على أول هاتريك في بطولة الدوري بتسجيله الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 62.

لتنتهي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بدون أهداف إضافة، ليطلق بعد ذلك حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز كبير لفحمان برباعية مقابل هدف.

وفي ملعب الفقيد الخليفي بمحافظة شبوة، الذي يحتضن منافسات المجموعة الثانية، أمن نادي اليرموك أول ثلاث نقاط له في سباق بطولة الدوري اليمني لكرة القدم، على حساب نادي الشعلة الذي تخلف عن المشاركة في المنافسة.

ودخل لاعبي اليرموك رفقة طاقم حكام المباراة إلى أرضية الملعب، دون لاعبي المنافس (الشعلة) وأنتظر حكم اللقاء أحمد باسعيدان 15 دقيقة، قبل أن يطلق صافرة النهاية وفقا للائحة، الذي من خلاله ضمن نادي اليرموك أول فوز له في المنافسة، بانتظار مصادقة لجنة المسابقة على فوزه.

عقب ذلك أجرى نادي اليرموك مباراة تجريبية جمعته بفريق الطليعة أحد أندية الدرجة الثالثة في محافظة شبوة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق