رياضة

باريس سان جيرمان أول فريق يتواصل مع ميسي بعد إعلان رحيله عن برشلونة

يمن مونيتور/ وكالات

أكد الصحفي الرياضي الشهير المختص في انتقالات لاعبي كرة القدم، فابريزيو رومانو، أن باريس سان جيرمان بدأ اتصالات جديدة للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إعلان رحيله عن برشلونة.

وكتب رومانو، الذي يعمل صحفيا في شبكة “سكاي سبورتس”، عبر حسابه في موقع تويتر: “بدأ باريس سان جيرمان اتصالات جديدة أمس الخميس، للسؤال عن وضع ميسي، مباشرة بعد عرقلة رابطة الدوري الإسباني اتفاق بين برشلونة وميسي لتجديد عقد الأخير”.

وفي وجود مواطنه ماوريسيو بوكيتينو، على رأس الجهاز الفني للفريق الفرنسي، وزميله وصديقه المقرب نيمار، وشريك هجومي صاحب قدرات كبيرة مثل كيليان مبابي، قد يشكل ميسي القطعة المفقودة للنادي لتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أخيرا.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، أجرى ميسي اتصالا مباشرا مع بوكيتينو للانتقال إلى سان جيرمان، وأضافت أن الفريق الفرنسي يجري محادثات داخلية لمعرفة كيف يمكن تحقيق الصفقة.

وكان نادي برشلونة، أعلن أمس الخميس، في بيان مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاما قضاها مدافعا عن ألوانه.

وذكر نادي برشلونة الإسباني في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي إلا أن “عراقيل اقتصادية وهيكلية ” حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.

وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

ومع انتهاء عقد ميسي السابق مع برشلونة في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية ست مرات حرا بالانتقال الى النادي الذي يختاره، ويبقى سان جيرمان ومانشستر سيتي أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق