أخبار محلية

شبوة اليمنية تمضي قدما في صيانة مطارها الدولي وافتتاح الجامعة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تواصل السلطات المحلية في محافظة شبوة اليمنية، الخاضعة لسيطرة الحكومة المعترف بها دوليا، سير أعمالها في صيانة مطارها الدولي تمهيداً لافتتاحه أمام المواطنين، كما تواصل العمل قدماً في مشروع إنشاء جامعة حكومية هي الأولى في المحافظة.

وتفقد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو اليوم الخميس، سير العمل في مشروع تنفيذ معالجة التشققات بمدرج مطار عتق الدولي مركز المحافظة.

وخلال الزيارة، أكد محافظ شبوة أن السلطة المحلية قامت قبل عدة أشهر بتوقيع عقد توريد مواد (واب كريت وكريك ماستر وفليكس ماستر) المصنعة في أمريكا والخاصة بمعالجة تشققات مدرجات المطارات، كما وقعت عقد أيضاً قبل أشهر مع شركة تمنع للمقاولات وخدمات النفط المحدودة للبدء في تنفيذ المشروع.

لا يتوفر وصف.

وأكد محافظ شبوة، أن مطار عتق الدولي هو أحد المشاريع الهامة بالمحافظة والذي عملت السلطة المحلية على إعادة تأهليه وتجهيزه بمختلف التجهيزات اللازمة وأن صيانة مدرج المطار يأتي في  هذا اﻹطار .

على الصعيد، تفقد المحافظ بن عديو سير التجهيزات والترميمات في مبنى رئاسة جامعة شبوة واطلع على سير العمل فيها.

وأشاد محافظ شبوة، بمستوى الإنجاز، مؤكدا استمرار المتابعة في استكمال كل الترتيبات الإدارية والفنية المتعلقة بجامعة شبوة لتقدم خدماتها اﻷكاديمية لخدمة أبناء المحافظة في مختلف التخصصات العلمية.

وشهدت محافظة شبوة الواقعة شرقي اليمن، والغنية بالنفط والغاز خلال الأعوام الأخيرة، نهضة شاملة في مختلف المجالات، بالنظر إلى المحافظات اليمنية الأخرى التي تواجه أزمات عدة بفعل الحرب وانعدام الاستقرار فيها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق