أخبار محلية

محافظ البيضاء يؤكد استمرار عملية تحرير المحافظة من الحوثيين

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أكد محافظ محافظة البيضاء اللواء الركن ناصر السوادي، الجمعة، أن عملية التحرير انطلقت ولن تتوقف الا بتحرير المحافظة بالكامل من “مليشيات الحوثي”، منوهاً أن تحرير البيضاء أصبح “ضرورة حتمية”.

جاء ذلك، خلال تفقده لمواقع القوات الحكومية والمقاومة في الخطوط الأمامية في جبهة ثرة المجاورة لمديرية مكيراس، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وأشاد السوداي بالبطولات والانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات بالمحافظة ودحر “مليشيات الحوثية المدعومة من إيران”.

وشدد محافظ البيضاء على ضرورة رفع اليقظة والجاهزية القتالية وتأمين المناطق التي سيتم تحريرها، مثمناً مواقف المقاتلين وما حققوه من انتصارات في مديريتي الزاهر والصومعة.

ومنذ أيام تدور معارك عنيفة في بعض مديريات البيضاء، بين القوات الحكومية المقاومة الشعبية من جهة، وبين الحوثيين من جهة أخرى، وتصاعدت حدة المعارك بالتزامن مع تحرير القوات الحكومية كامل مديرية الزاهر والتقدم باتجاه مركز المحافظة.

والجمعة، أطلقت القوات الحكومية عملية عسكرية واسعة باسم “النجم الثاقب” لتحرير محافظة البيضاء، الواقعة في معظمها تحت سيطرة الحوثيين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق