أخبار محلية

رئيس أركان الجيش اليمني يتفقد سير المعارك القتالية ضد الحوثيين غربي مأرب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تفقد رئيس هيئة أركان الجيش اليمني، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأربعاء، سير العمليات القتالية ضد الحوثيين، شمال غرب محافظة مأرب.

ونقل رئيس الأركان، خلال الزيارة، إلى الضباط والصف والجنود والمقاومة الشعبية، تحيات القيادة السياسية والعسكرية بقيادة رئيس البلاد عبدربه منصور هادي.

واطلع رئيس أركان الجيش من قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، على النجاحات والانتصارات التي حققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال، وعلى حجم الخسائر التي يتكبّدها العدو (الحوثيين) يومياً في العتاد والأرواح.

وأشاد رئيس الأركان، بالروح المعنوية والجاهزية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش والمقاومة، مشيداً بما يسطرونه من ملاحم خالدة دفاعاً عن الثوابت والمكتسبات الوطنية.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السابعة جاهزية القوات الحكومية في كافة الجبهات والميادين لتنفيذ المهام المطلوبة وفق الخطط المرسومة.

وبدأ الحوثيون في فبراير / شباط هجوماً كبيراً على للسيطرة على محافظة مأرب الغنية بالنفط شرقي صنعاء، والتي تستضيف قرابة مليوني نازح. لكنهم فشلوا حتى الآن في تحقيق أي تقدم بسبب المقاومة الشديدة للجيش والقبائل المحلية، لذلك يقصف الحوثيون بين وقت وآخر المدينة ذات الكثافة السكانية العالية.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق