رياضة

حارس المنتخب الوطني يكشف أسباب الخسارة أمام السعودية

يمن مونيتور/كوورة

كشف محمد إبراهيم عياش، حارس المنتخب اليمني، الخسارة أمام نظيره السعودية، مساء اليوم السبت، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض.

وفاز المنتخب السعودي على ضيفه اليمني بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة، المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وقال عياش في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “انهيار المنتخب منذ البداية أثر علينا، وتوقف المباريات الودية والرسمية للمنتخب منذ سنتين تقريبا لعب دورا في تراجع مستوى اللاعبين”.

وأردف: “نحن منتخب نلعب باجتهادات فردية ودورينا المحلي متوقف منذ سنوات، وكان بالإمكان أفضل مما كان لكن هذا ما حدث وإن شاء الله نعوض في باقي المباريات”.

وعن الهدف السعودي الثاني الذي دخل مرماه بسهوله، قال عياش: “استعجلت في الخروج بالهدف الثاني، لم أكن أتوقع أنه سيلعبها ساقطة، والخبرة لا شك فرقت”.

“الأخطاء كلفتنا الخسارة”

وقال محسن حسن، لاعب المنتخب اليمني: “هارد لك لمنتخبنا ومبروك للسعودية، وحقيقة فقد استغل السعوديون أخطاءنا في الجزء الأول من المباراة، وسجلوا 3 أهداف بحكم توقفنا، فمنذ 2019 لم نلعب حتى مباراة ودية، فالانسجام غاب عنا في الشوط الأول”.

وأضاف: “الهدف المبكر للسعودية لخبط أوراقنا بعض الشيء، وحاولنا التماسك بعدها، وتحسنا كثيرا في الشوط الثاني ونظمنا صفوفنا، ونعد الجماهير اليمنية بأننا سنكون أفضل في المباريات القادمة”.

ورفعت السعودية رصيدها إلى 14 نقطة، في صدارة المجموعة، بفارق 5 نقاط عن أوزبكستان الوصيفة التي لعبت مباراة أقل، بينما يتذيل المنتخب اليمني الترتيب برصيد 5 نقاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق