رياضة

المنتخب اليمني يتلقى خسارة جديدة أمام نظيره السعودي في التصفيات الآسيوية

يمن مونيتور/ خاص

تجرع منتخب اليمن الأول لكرة القدم خسارة جديدة أمام المنتخب السعودي مساء اليوم، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن لقاءات الجولة السادسة ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

المباراة كانت شاهدة على أفضلية للمنتخب السعودي الذي فرض سيطرته الكاملة وخاصة في الشوط الأول والذي نجح من خلاله بحسم اللقاء، منذ الشوط الأول حيث انتظر 4 دقائق فقط حتى تمكن لاعبه سالم الدوسري بافتتاح التسجيل بعدما استغل هفوة مدافع المنتخب اليمني علاء الدين نعمان ليخطف الكرة ويضعها في الشباك.

وواصل المنتخب السعودي هجومه ونجح المهاجم فهد المولد بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 17 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله صالح الشهري ليواجه المرمى ويضع الكرة بمهارة في الشباك اليمنية.

ولم يتوقف هجوم أصحاب الأرض وتمكن فهد المولد من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 32 بعد متابعته لرأسية زميله عبدالاله المالكي العائدة من الحارس اليمني محمد عياش ليكمل الكرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بثلاثية سعودية انتهت به المباراة التي شهدت في شوطها الثاني تحسن ملحوظ في أداء لاعبي منتخب اليمن بعد التغييرات التي أجراها مدرب منتخب اليمن أحمد علي قاسم.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب السعودي إلى 14 نقطة ليتصدر الترتيب بفارق 5 نقاط مؤقتاً عن وصيفه منتخب أوزبكستان، في حين بقي المنتخب اليمني على رصيده السابق 5 نقاط ليتذيل الترتيب بفارق نقطتين عن منتخبي فلسطين وسنغافورة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق