رياضة

ريال مدريد يتجاوز أوساسونا وأتلتيكو يحقق فوزاً ثميناً على إلتشي

يمن مونيتور/ وكالات

واصل ريال مدريد ضغطه على جاره المتصدر الأتلتيكو بهدفين نظيفين هز بهما شباك ضيفه أوساسونا، السبت، ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وجد الريال صعوبات كبيرة في اختراق دفاعات أوساسونا، حتى جاء الفرج من ركلة زاوية نفذها لاعب الوسط إيسكو، قابلها البرازيلي إيدير ميلتاو برأسية ذكية سكنت المرمى هدفا أولا عند الدقيقة 76.

وأمن البرازيلي الأخر كاسيمير انتصار الريال بهدف ثان جاء مع حلول الدقيقة 80، بعد أن ارتطمت به كرة سددها زميله كريم بنزيما وغيرت طريقها نحو الشباك.

رفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة عزز بها مركزه الثاني خلف جاره الأتلتيكو بنقطتين، فيما توقف رصيد أوساسونا عند 40 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا خارج أرضه على إلتشي 1-0 في المرحلة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدف أتلتيكو الوحيد نجم الوسط يورنتي الذي استفاد من تمريرة البلجيكي كاراسكو (23).

وأهدر إلتشي فرصة التعديل مع اللحظات الأخيرة عندما جاءت ركلة الجزاء التي نفذها فيديل في القائم الأيمن للحارس السلوفيني أوبلاك.

وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن برشلونة وريال مدريد (لعبا مباراة أقل)، وهو سيواجه رفاق ميسي في موقعة مرتقبة الأسبوع المقبل.

وجاءت عودة أتلتيكو مدريد لسكة الانتصارات بعد أن تعززت آماله في الفوز باللقب إثر خسارة برشلونة المدوية من غرناطة الخميس، وصالح جماهيره الغاضبة من خسارته أمام أتلتيك بيلباو 2-1 الأسبوع الفائت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق