أخبار محليةمجتمع

حضرموت.. وضع حجر أساس «مجمع الصوان» التعليمي الصحي بدعم كويتي

يمن مونيتور/قسم الأخبار

وضع الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت اليمنية عبدالهادي التميمي حجر الأساس لمشروع مجمع د.ريما الصوان التعليمي والصحي في مديرية تريم بإشراف «جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية» بالكويت.

وأعرب التميمي، في تصريح صحافي خلال حفل التدشين، عن بالغ شكره باسم السلطة المحلية في حضرموت للكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المستمر وتدخلاتهم الإنسانية النوعية، مشيدا بالدعم الكويتي لتمويل مشاريع تنموية مستدامة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وأوضح أن هذا الدعم يأتي امتدادا لدور تاريخي مشهود للكويت أسهمت فيه بتنمية مختلف المحافظات اليمنية صحيا وتعليميا وبنى تحتية ومشاريع استراتيجية.

من جانبه، ثمن مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت إسهامات ومواقف جمعية الشيخ النوري المشرفة في جميع المجالات بالتعاون مع شركائها المحليين، لافتا إلى أهمية هذا المجمع التعليمي والصحي الذي سيكون أثره كبيرا على المنطقة.

بدوره، أشار الأمين العام لجمعية «رعاية طالب العلم» المنفذة للمشروع وسيم ربيحان إلى أهمية المشروع الذي يأتي ضمن حملة «الكويت بجانبكم» المستمرة منذ ست سنوات في رفد مؤسسات التعليم والصحة من خلال تنمية الشباب وتقديم خدمات صحية وتعليمية نوعية.

وأضاف ربيحان أن هذا المجمع يتكون من ثلاثة مبان تشمل مركزا صحيا ومدرسة ودار أيتام وسيتم تنفيذ المشروع على ثلاث مراحل خلال ستة أشهر، لافتا إلى أن هذا المشروع النوعي يأتي في إطار شراكة ممتدة لسنوات مع «جمعية النوري» في عدد من المشاريع التعليمية.

وهذا يعني أنه من الممكن لأي شخص أن يكوّن نتيجة اختبار الأجسام المضادة لـ “كوفيد-19” إيجابية، في حين ليس لديه في الواقع.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق