أخبار محليةالأخبار الرئيسية

الجيش اليمني يُفشل محاولة تسلل للحوثيين غربي مأرب

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أعلنت قوات الجيش اليمني، اليوم الثلاثاء، إفشال محاولة تسلل حوثية، في جبهة الكسارة، فيما أخمدت مدفعية الجيش مصادر نيران العدو في جبهتي المشجح وهيلان غربي محافظة مأرب.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن مصدر عسكري (لم يسميه)، قوله” إن أبطال الجيش الوطني تعاملوا مع مجموعة من عناصر حوثية كانت تحاول التسلل إلى أحد المواقع العسكرية في جبهة الكسارة صباح اليوم”.

وأكد المصدر، أن قوات الجيش حاصرت عناصر الحوثيين المتسللة واشتبكوا معها بالأسلحة المتوسطة والخفيفة وأوقعوهم بين قتيل وجريح”.

وأضاف أن “مدفعية الجيش الوطني استهدفت مصادر نيران مليشيا الحوثي في جبهتي المشجح وهيلان، وتمكنت من إخمادها وتدمير مدفعية وعيارات وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين”.

كما استهدفت مدفعية الجيش الوطني تعزيزات كانت في طريقها إلى الحوثيين في جبهات القتال غرب مارب، وألحق القصف خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الجماعة المسلحة.

واحتدمت المعارك خلال الأسابيع القليلة الماضية، بين الجيش اليمني المدعوم من التحالف، والمسلحين الحوثيين المدعومين من إيران، في جبهات، الجوف، ومأرب، وتعز، وحجة، وسط تقدم ملحوظ للجيش وخسائر كبيرة للحوثيين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق