أخبار محلية

الجيش اليمني يعلن استعادة مواقع مهمة من قبضة الحوثيين شمال غربي مأرب

يمن مونيتور/قسم الأخبار

أعلن الجيش الوطني، اليوم الأربعاء، إنه نفذ خلال الساعات القليلة الماضية عمليات عسكرية نوعية وكمائن محكمة، أسفرت عن مقتل عشرات العناصر من الحوثيين، في جبهات متفرقة شمالي وغرب مأرب.

وقال موقع الجيش اليمني “سبتمبر نت”، إن قوات الجيش الوطني استكملت السيطرة على مواقع مهمة شمالي غرب محافظة مأرب، إثر معارك ضارية خاضتها مع مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

ونقل عن مصدر ميداني قوله: إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استكملت السيطرة على مواقع ملبودة في جبهة الكسارة شمالي غرب مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية.

في السياق نفذ الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كمينا محكما، لعناصر مليشيات الحوثي  في جبهة مدغل أسفر عن مصرع أكثر من 20 قتيلا.

وتمكن الجيش والمقاومة من إحراق وإعطاب آليات ومعدات قتالية تابعة للمليشيات، ومصرع من كانوا على متنها، وما زالت تحترق حتى لحظة كتابة الخبر.

بالتزامن تواصل مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، تحليقها في سماء مأرب والجوف، وكانت قد استهدفت خلال الساعات الماضية بغارات محكمة تجمعات وتعزيزات للحوثيين وكبدتهم  خسائر فادحة في جبهات القتال المشتعلة بمحافظتي مأرب والجوف.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق