أخبار محليةغير مصنف

مساعد وزير الدفاع اليمني: حشود “الحوثي” و”صالح” في “تعز”ستنكسر أمام إرادة المقاومة الشعبية

أكد مساعد وزير الدفاع اليمني اللواء “عبدالقادر العمودي” أن الحشود والعتاد العسكري بمختلف أنواعها والتي ترسلها جماعة “الحوثي” و”صالح” الى محافظة تعز وسط اليمن ستنكسر أمام إرادة المقاومة الشعبية. يمن مونيتور/الرياض/متابعات
أكد مساعد وزير الدفاع اليمني اللواء “عبدالقادر العمودي” أن الحشود والعتاد العسكري بمختلف أنواعها والتي ترسلها جماعة “الحوثي” و”صالح” الى محافظة تعز وسط اليمن ستنكسر أمام إرادة المقاومة الشعبية.
وقال اللواء العمودي في تصريح خاص لـصحيفة  «المدينة» السعودية: إن تحرير تعز هو هدف الجميع رغم المحاولات الفاشلة من قبل الحوثيين في فتح جبهات أخرى ولكنها باءت بالفشل الذريع لأنها ووقفت لها بالمرصاد وتم دحرها في المناطق الحدودية وتكبيدها خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.
 وعن تأخر حسم معركة تعز أشار اللواء العمودي الى ان هذا الامر طبيعي لأنها آخر معاقل المتمردين بحيث أنهم حاولوا التقدم أكثر من مرة ولكنهم فشلوا في ذلك.
وذكر أن وجود الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة في عدن سوف يكون دفعة قوية للعمليات العسكرية وكذا عودة وتطبيع الحياة الى المدن المحررة بحيث ان المواطن بدأ يلمس ذلك كما ان وجود الحكومة ممثلة في بعض الوزراء للإشراف على وحداتهم الادارية وادارة الامور من عدن وتوفير الاحتياجات و الخدمات للمواطنين ورفع التقارير الخاصة فيما يخص الاعمار والتنسيق مع المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف العربي في اليمن لاعادة الشرعية ودولة الامارات العربية المتحدة لتمويل ملف الاعمار بعد الدمار الذي لحق بالمدينة جراء الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات الحوثي الانقلابية على عدن والمدن اليمنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق