رياضة

مدرب منتخب السعودية يعتبر مواجهة اليمن الأسوأ في مسيرته

يمن مونيتور / قسم الأخبار

أكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، أن مواجهة فريقه في سبتمبر العام الماضي هي الأسوأ في مسيرته التدريبية.

وانتهت المواجهة التي جمعت المنتخبين بتعادل صعب للسعودية بهدفين لمثلهما، بعد أن تقدم منتخب اليمن في مناسبتين بهدفي محسن قراوي (الشهير بلعبة دبلكيك) وهدف عمر الداحي، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 في الصين ومونديال 2022 في قطر.

وقال رينارد خلال رده على أسئلة الجمهور عبر حساب المنتخب في “تويتر”: “لم أحضر إلى السعودية للاستمتاع أو السياحة، بل من أجل تقديم عمل يليق بي وبتاريخي ومسيرتي، وبدأنا التصفيات بشكل كارثي ضد اليمن، وأتذكر تلك المواجهة لأنني أعتقد إنها الأسوأ في مسيرتي، لذا لا تزال في ذهني”.

وواصل المدرب حديثه: “عبد الله المعيوف قرّر الاعتزال الدولي بعد مواجهة اليمن، واحترمت قراره وتواصلت معه في وقت لاحق وأكد تمسكه بقراره، وأبواب المنتخب السعودي مفتوحة له، وتم استدعاء حبيب الوطيّان بناءً على ما قدمه مع الفتح، رغم أن فريقه كان مهددا بالهبوط”.

وأضاف رينارد: “في بعض الأحيان أنتم لا تعلمون ما يدور برأس المدرب عند اختيار التشكيلة، ولدي هدف واحد فقط في ذهني، وأتيت إلى هنا كما ذهبت لزامبيا وكوت ديفوار والمغرب من قبل للتأهل لكأس العالم”.

واستكمل المدرب الفرنسي: “فترة العودة للمنافسات كانت صعبة، لقد خططنا لخوض مباريات التصفيات لكنها تأجلت، والآن نحن بحاجة إلى الاستعداد بشكل جيد للقادم”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق