رياضة

منتخب اليمن يتقدم مركزين في التصنيف الدولي “فيفا”

يمن مونيتور / صنعاء/ خاص

تقدم منتخب اليمن الأول لكرة القدم مركزين في التصنيف الدولي لشهر أكتوبر الجاري الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

احتل منتخب اليمن المرتبة 142 عالمياً متقدما مركزين مقارنة بتصنيف شهر سبتمبر الماضي الذي حل في المرتبة 144 عالمياً مستفيداً في تقدمه من تراجع المنتخبات التي سبقته في التصنيف.

وعلى الصعيد العالمي حافظ المنتخب البلجيكي على صدارة ترتيب المنتخبات العالمية حين ظل في المركز الأول كما حافظت منتخبات فرنسا والبرازيل وإنجلترا والبرتغال على مراتبها من الثاني وحتى الخامس وتقدم المنتخب الإسباني مرتبة واحدة ليحتل المركز السادس مقابل تراجع منتخب أورجواي الذي جاء سابعاً فيما تقدم المنتخب الأرجنتيني مرتبة واحدة ليحتل المركز الثامن وتراجعت كرواتيا مركز واحد لتحتل المرتبة التاسعة فيما حافظت كولومبيا على مركزها العاشر.

وواصل المنتخب التونسي تصدره لقائمة المنتخبات العربية حين حافظ على مركزه السادس والعشرين عالمياً والأول عربياً، تلاه في المراكز الخمسة الأولى عربياً المنتخب الجزائري الذي جاء ثانياً عربياً متقدماً خمسة مراكز ليحتل المرتبة الثلاثين عالمياً، ثم المنتخب المغربي في المرتبة التاسعة والثلاثين عالمياً متقدماً أربعة مراكز.

وتراجع المنتخب المصري مركز واحد ليحتل المرتبة الثانية والخمسين عالمياً، تلاه المنتخب القطري في المركز 57 عالمياً متراجعاً مرتبتين والإماراتي ثلاث مراكز.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق