أخبار محليةالأخبار الرئيسية

الجيش اليمني يكبد الحوثيين خسائر فادحة ويحرر مواقع استراتيجية في الجوف

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تمكنت قوات الجيش اليمني، اليوم الجمعة، من إلحاق خسائر فادحة بجماعة الحوثي المسلحة، في مواجهات بمحافظة الجوف الحدودية مع السعودية.

ونقل المركز الإعلامي للجيش اليمني عن مصدر عسكري (لم يسميه)، قوله “إن قوات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، تمكنت الجمعة من تحرير مواقع عسكرية استراتيجية بعد معارك عنيفة خاضتها مع جماعة الحوثي في جبهة العلم بمحافظة الجوف (شمالي البلاد)”.

وأوضح المصدر، أن قوات الجيش الوطني مسنودين برجال المقاومة الشعبية شنوا صباح اليوم هجوما نوعيا على مواقع كانت تسيطر عليها جماعة الحوثي في جبهة العلم بالمحافظة.

وأكد المصدر، أن قوات الجيش كبدت الحوثيين في الهجوم خسائر بشرية فادحة، وسقط الكثير من مسلحو الحوثي بين قتيل وأسير وجريح، فيما لاذت أخرى بالفرار.

ولفت إلى أن قوات الجيش تمكنت من تحرير سلسلة جبال حويشان واستعادت كميات من الأسلحة والذخائر وتدمير عدد من الآليات والمركبات العسكرية التابعة للحوثيين.

وفي وقت سابق، أفاد المركز، أن رئيس أركان الجيش اليمني الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اطَّلع على سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها قوات الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية في مختلف جبهات محافظة الجوف.

وأكد بن صغير على استمرار المعارك ضد الحوثيين في مختلف جبهات القتال حتى تحقيق النصر وتحرير آخر شبر في اليمن، حد قوله

وتشهد جبهات القتال في محافظتي مأرب والجوف معارك عنيفة إثر التصعيد الذي تقوم به جماعة الحوثي لكن القوات الحكومية معززة بالقبائل تفشل الهجمات وتجرع الحوثي خسائر بشرية وعسكرية كبيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق