أخبار محليةالأخبار الرئيسية

رئيس الوزراء المكلف يبحث مع قيادات حزب الإصلاح آلية تسريع اتفاق الرياض

يمن مونيتور/ متابعات خاصة

واصل رئيس الوزراء المكلف الدكتور معين عبدالملك، عقد اجتماعات مكثفة مع المكونات السياسية ضمن مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة وتحديد أولويات مهامها.

وذكرت وكالة الأنباء اليمينة الرسمية، أن معين عبدالملك، التقى قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح، وناقش معهم كافة التطورات والمستجدات، والأهمية القصوى لتضافر جميع الجهود من أجل انجاز تطبيق آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض

وأكد على أهمية المضي في تنفيذ الآلية كمنظومة متكاملة في الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية، وتضافر الجهود لإنقاذ الاقتصاد الوطني وتخفيف معاناة المواطنين وتوحيد الصف الوطني في معركة اليمن والعرب المصيرية ضد الحوثيين المدعومين من إيران.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة المزيد من التلاحم وتوحيد الصف الوطني، حتى استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب (الحوثي)، وتفويت الفرصة على كل من يريد حرف بوصلة المعركة اليمن المصيرية.

وأوضح أن الهدف من هذه الحكومة هو “التعاطي مع الأزمات المركبة، وفي مقدمتها استكمال إنهاء الانقلاب الحوثي، وإنقاذ الاقتصاد، وتحسين الخدمات، وتجفيف منابع الفساد، وتحقيق إصلاحات جذرية في مؤسسات الدولة، وضبط الإيرادات العامة”.

من جانبهم، أكدت قيادات حزب الإصلاح دعمها الكامل في أن تكون الحكومة الجديدة من ذوي الكفاءات والاختصاص حتى تقوم بمسؤولياتها وواجباتها على الوجه الأمثل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق