أخبار محليةغير مصنف

مقاومة الضالع تعتقل أفارقة يقاتلون في صفوف الحوثي

كشف الصحفي “علي الأسمر” رئيس تحرير موقع “الضالع نيوز” الإخباري إن المقاومة الشعبية بمنطقة مريس بمحافظة الضالعأسرت 7 من مسلحي ميليشيا الحوثي وصالح أثناء محاولتهم التقدم صوب منطقة الزيلة بمريس على متن طقم عسكري، مشيرا إلى أن من بين الأسرى 2 يحملان الجنسية الصومالية.

يمن مونيتور/الرياض/متابعات
كشف الصحفي “علي الأسمر” رئيس تحرير موقع “الضالع نيوز” الإخباري إن المقاومة الشعبية بمنطقة مريس بمحافظة الضالع أسرت 7 من مسلحي ميليشيا الحوثي وصالح أثناء محاولتهم التقدم صوب منطقة الزيلة بمريس على متن طقم عسكري، مشيرا إلى أن من بين الأسرى 2 يحملان الجنسية الصومالية.
ورأى “الأسمر” في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن عملية استقطاب المرتزقة الأفارقة تمت في معسكرات خاصة في منطقتي الحديدة والبيضاء، بحسب مصادر، حيث تقيم هناك الميليشيات معسكرات لتجنيد الأفارقة وتدريبهم للقتال في صفوف الميليشيات، على حد قوله.
واعتبر “الأسمر” ذلك دليلا على مدى ما وصلت إليه الميليشيات من إفلاس، وحالة انهيار جراء الضربات التي تلقتها على يد رجال المقاومة وقوات التحالف في عدد من المحافظات اليمنية والتي فقدت فيها الميليشيات عددًا كبيرا من مقاتليها فباتت تعوض النقص بتجنيد الأفارقة لقتال الشعب اليمني، كما يفيد بذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق