رياضة

الاتحاد الآسيوي يؤجل مباريات التصفيات المزدوجة إلى العام المقبل

يمن مونيتور / صنعاء/ خاص

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم، تأجيل المباريات المقبلة في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إلى العام المقبل، وذلك في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وقال الاتحاد الآسيوي في بيان نشره بموقعه على الإنترنت، “في ضوء الموقف الحالي لجائحة كورونا المستجد في عدة دول، قرر الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم تأجيل المباريات المقبلة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والتي كانت مقررة في أكتوبر ونوفمبر 2020، وبحيث تقام عام 2021.

وجاء القرار وفق البيان، من أجل حماية صحة وسلامة جميع المشاركين، إذ سيواصل الاتحادان الدولي والآسيوي العمل معا من أجل مراقبة الموقف في المنطقة وتحديد مواعيد جديدة للمباريات، وسوف يتم في وقت لاحق إعلان تفاصيل المواعيد الجديدة للأدوار التالية من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

يذكر أن منتخب اليمن بدأ بالإعداد لاستئناف التصفيات في مدينة سيئون الإثنين الماضي، والتي كان من المقرر إقامتها ابتداءً من 8 اكتوبر القادم.

حيث كان سيواجه منتخب اليمن نظيره السعودي يوم 8 بمدينة جدة، يليه بخمسة ايام مباراته مع نظيره الأوزباكستاني في المنامة، ويختتم مبارياته مع نظيره الفلسطيني بتاريخ 17 نوفمبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق