رياضة

«خليجي 23» في ديسمبر 2016

وافق أمناء سر الاتحادات الخليجية على إقامة خليجي 23 في شهر ديسمبر 2016م، ولكن سيحدد المكان في اجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية في شهر ديسمبر المقبل لمناقشة الدولة التي ستنظم “خليجي 23” بعد إيقاف الكويت. يمن مونيتور/الدوحة/متابعات
 وافق أمناء سر الاتحادات الخليجية على إقامة خليجي 23 في شهر ديسمبر 2016م، ولكن سيحدد المكان في اجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية في شهر ديسمبر المقبل لمناقشة الدولة التي ستنظم “خليجي 23” بعد إيقاف الكويت، وبحث اللوائح والأنظمة للاتحاد الخليجي وبعض الملفات المالية يوم 19 نوفمبر الجاري بالدوحة لاعتماد التعديلات ورفع النظام الأساسي لرؤساء الاتحادات لاعتماده رسمياً.
وقال نائب رئيس الاتحاد القطري سعود المهندي: “الاجتماع استمع إلى تقرير من فريق المهندسين التابع للجنة التفتيش حول زيارته للكويت يومي التاسع والعاشر من أكتوبر الماضي حول استعداد الكويت، وقبل قرار (الفيفا) بتجميد النشاط الكروي في الكويت”.
وأضاف: “فريق المهندسين أبدى بعض الملاحظات حول الملاعب الرئيسية وملاعب التدريب والزيارة المقبلة ستتحدد عقب رفع الإيقاف عن الكويت ونتمنى أن يتم ذلك قريباً وفي أسرع وقت”.
مشيرا إلى أن أمناء السر أوصوا في اجتماعهم بعقد المؤتمر العام غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية في ديسمبر المقبل، وسيتم تحديد اليوم والمكان بعد تشاور الأمناء مع اتحاداتهم، وقال: “نتمنى أن يكون الاجتماع المقبل في الكويت لتحديد مصير “خليجي 23″ وإشهار الاتحاد الخليجي الذي سيكون مسؤولا عن كأس الخليج وبطولات أبطال الدوري والكأس للأندية اعتباراً من 2017 ورئيس الاتحاد الخليجي سيتم اختياره بالانتخاب ويجوز لكل اتحاد تقديم مرشح للرئاسة في الانتخابات التي ستجري كل عامين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق